• توصيل مجاني داخل الاردن عند شرائك ب25د وأكثر

الاسئلة المكررة

 

كيف اتابع طلباتي؟

 

لمتابعة طلبك ، عليك ببساطة تسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي. لتسجيل الدخول ، استخدم اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك. ثم انقر فوق "متابعة".  سوف تظهر طلباتك على الفور على الشاشة ويمكنك تتبع التقدم لمعرفة مكان طلبك في الوقت الحالي.

 

ما هي تكلفة التوصيل؟

 

جميع الطلبات داخل عمان تخضع لرسوم التوصيل 3 دنانير.

أما بالنسبة للطلبات إلى جميع المحافظات خارج عمان تخضع لرسوم التوصيل 5 دنانير.

 

ما هي مواعيد التوصيل؟

 

يتم توصيل طلبك في نفس اليوم داخل عمان.

بالنسبة للمحافظات ، يلزم يومين عمل.

 

ما هي طرق الدفع المقبولة على الموقع؟

 

عند تقديم طلبك ، يمكنك الدفع ببطاقتك الائتمانية (Visa ، Mastercard) أو باستخدام حساب PayPal الخاص بك أو يمكنك الدفع نقدًا عند الاستلام أو اختيار الدفع عن طريق بطاقة الائتمان عند التسليم.

 

كيف تستبدل منتجًا؟

 

إرضاء عملائنا هو غايتنا ، ولهذا نقدم لك خيار استبدال مشترياتكم طبقاً للشروط التالية:

 

  • الاستبدال خلال 30 يوم من تاريخ الشراء من أي من معارضنا في الأردن.
  • يجب احضار الفاتورة الأصلية لاتمام عملية الاستبادال.
  • يجب أن يكون المنتج في تغليفه الأصلي وغير تالف أو مستخدم.
  • منتجات المكياج والمستحضرات التجميل والاكسسوارات لا يمكن استبدالها
  • المنتجات التي تم شراؤها خلال فترة التخفيضات ، يمكن استبدالها خلال 3 أيام فقط من تاريخ الشراء.

 

هل من الممكن إرسال طلبي إلى عنوان مختلف عن منزلي؟

 

عند تقديم طلبك ، يمكنك تغيير عنوان التسليم  الى العنوان الذي تريده: عنوان العمل ، أو عنوان أصدقائك أو  عنوان عائلتك ، أو عنوان جيرانك.